Product
منتجات
منزل، بيت

تنقية الهواء سطح المكتب

ميني سطح المكتب المحمولة نظافة الهواء

ميني سطح المكتب المحمولة نظافة الهواء

إنه ميني سطح المكتب المحمولة تنقية. ارتفاع كفاءة 4 مرحلة الترشيح، استمتع بالهواء الطازج الكل اليوم. 38 درجة تأرجح حولها، وهي مآخذ الهواء القذرة وتسلسل الهواء النظيف والطعام، تتيح لك الاستمتاع بالسبا أثناء العمل أو النوم. حجم صغير يسهل حمل. يناسب جهاز تنقية الهواء المصغر بشكل جيد على مكاتب وأرفف ويمكن نقله بسهولة إلى أي غرفة. تمت الموافقة على شهادة CE، بنفايات، WEEE، شهادة FCC براءة اختراع عالمية محمية.

  • رقم الصنف.:

    F001
  • طلب (موك):

    1
  • أصل المنتج:

    China
  • اللون:

    Grey
  • ميناء الشحن:

    Shenzhen
تفاصيل المنتج

الرمادي نظافة الهواء سطح المكتبهو بسيط، سخي وأنيق التصميم. هادئة ومدمجة و المحمولة. عملية هادئة سوبر هي 28DB بأقل سرعة لبيئة مريحة وسلمية بيئة. صحيح H13 HEPA . فلتر يمكن Emove 99.97٪ من الجزيئات المحمولة جوا، مثل حبوب اللقاح، مسببات الحساسية، أدوات الحيوانات الأليفة، الدخان، الروائح السيئة، العفن، الغبار، إلخ.

موثوقية الجودة هي أكثر ميزات لتنقية الهواء المحمولةمع 38 درجة تأرجح، وهو مولد أيون سلبي مدمج، فإنه ينطلق 8 ملايين جهاز كمبيوتر شخصى / CM3 الأيونات السالبة في الهواء المرشح الصادر لشحن الجزيئات وفخ لهم. تتيح لك الاستمتاع بالهواء النقي .


مميزات خاصة

● صحيح H13 HEPA . منقي
● مستوى الضوضاء 28DB
● 8 ملايين أيونات سلبية
● 38 درجة تأرجح حولها
● كفاءة عالية 4 مرحلة الترشيح
● تصميم بسيط، سخي، وأنيق
● منفذ هيكل العسل تبدو تصميما مثاليا


air purifier for allergies

air purifier price

hepa filter air purifier


مواد مخصصة خاصة &؛ حرفة
● فرش محرك
براءة اختراع بدون فرش السائر المحرك: التحكم الذكي، العمل الهادئ، حجم صغير وطوانى الحياة.
الدقة الفحفة الميكانيكية تحمل: قوة الاحتكاك الدورانية الصغيرة، والحياة الطويلة الخدمة وحد كبير تأثير.
تدوير بذكاء اليسار و الحق: يوفر الدعم الخارجي الدعم الدوري ويقلل من الاحتكاك الدوراني محرك الخطوة الوسطى يوفر عزم الدوران.
● مروحة قوية مخصصة
التحقق من قبل حوالي 500،000 من أجهزة تنقية الهواء بعد خمس سنوات من المستهلك تجربة.
تخصيص المحور وشفرة المروحة ودعم المروحة، تشغيل أكثر استقرارا و موثوقة.
مواد حماية البيئة، Weee و KC شهادة.
● موثوقية عالية الجودة، مكافحة قطرة
لدينا تم تصميم المنتجات من قبل كبار المصممين ويمكنهم تحمل اختبار قطرة مجانية 1 متر، 5 كجم سحب اختبار موصل الطاقة، 5000 اختبار تأثير المفاتيح، واختبار البثق مع التعبئة والتغليف.
● 260 جرام تخصيص الصب الفولاذ المقاوم للصدأ
تم تثبيته في الجزء السفلي من الجهاز، وذلك لتحقيق توازن الجهاز وسلامة استخدام.


air filter cleaner


الجاذبية المنخفضة، مكافحة الميل
الجهاز لا يمكن يسقط متى يتم إمالة 25 درجة في طبيعية الاستخدام.

مايكرو آمن USB
كل USB استخدام أربعة أقدام معدنية لتمرير من خلال اللوحة الرئيسية ولحام على جانبي اللوحة الرئيسية.
لا يزال بإمكان الجهاز يعمل بشكل جيد من خلال Micro USB، حتى إذا سقطت جهازنا في الارتفاع العالي أو يتم تعليقه بواسطة القوة


small air purifier


حول أيونات سلبية
يمكن أن تفعل ما يصل إلى 8 ملايين سلاسل الأجهزة الأيونات لكل ثانيا.
يمكن أن تحييد الأيونات السالبة وقتل البكتيريا والفيروسات، وكذلك الميكروبات الضارة، والتي يمكن أن تجميل بشرتك، مهدئا رأسك، وكذلك خفض دمك الضغط.
مواد حماية البيئة، Weee و KC شهادة.
تعزز الأيونات السلبية المصنوعة من الأسلاك النحاسية المستوردة من كوريا.
SGS اختبار مولد أيون سلبي، تركيز أيون سلبي حتى تصل إلى 8 ملايين قطعة لكل ميليليتر لكل ثانيا.


air purifier near me


التعبئة والتغليف &؛ متعدد التطبيقات

. مربع الحجم: 35.5 * 14 * 9 سم
. الكرتون الحجم: 59 * 38 * 29 سم
. 12 أجهزة الكمبيوتر / CTN
. g.w: 14.3 kgs.


top air purifiers


لدينا سuper مواضيع الأعمار

● فريق تصميم المستوى الأعلى
● المهنية R &؛ D المركز
● من الدرجة الأولى بعد البيع الخدمات
● مع براءة اختراع لكل عنصر
● المزيد من خبرة 20 سنة
● التعاون مع الشحن من الدرجة الأولى معيد الهوائي
● ODM / OEM ومرنة التخصيص الخدمات
● عالية الإنتاجية ومراقبة الجودة الصارمة

● انخفاض موك، عينة 1PC يمكن أن تكون مقبولة دون شعار


top rated air purifiers

ترك رسالة

إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

منتجات ذات صله
portable air cleaner hepa
أرنب لطيف صحيح HEPA لتنقية الهواء

هذا أرنب الهواء لتنقية الهواء هو مع ثلاثة مستويات من المرشح والمدمج الأيوسين التي تتيح لك الاستمتاع بالصحة والصرفة الهواء. شكل أرنب جميل، آذان قابلة للفصل ومرنة، ليس فقط لتنقية الهواء ولكن أيضا لافتة للنظر حلية. الجسم الشفاف يتيح لنا أن نرى HEPA يتحول المرشح إلى القذرة ويذكرنا جهاز تنقية الهواء سطح المكتب هو تنقية الهواء لنا اليوم من قبل اليوم. تمت الموافقة على شهادة CE، بنفايات، WEEE، شهادة FCC براءة اختراع عالمية محمية.

usb hepa air purifier
المهنية صديقة للبيئة HEPA نوع تنقية الهواء

Tهو جولة الشكل سطح المكتب سطح المكتب تبدو بسيطة، سخية، رائعة. انها من السهل جدا أن حمل. نحن يمكن استخدامه في مكتب، غرفة اللعب، غرفة الدراسة، غرفة الطفل، غرفة السبا، غرفة نوم. مدعوم من Micro USB كابل. مع المؤين المدمج، يمكن أن تولد 8 * 10⁶pcs / CM³ أيونات سلبية لكل ثانيا. يمكن أن تنقية الهواء بشكل فعال من حولك وإنشاء بيئة مريحة منة بالنسبة لك جميعا اليوم. تمت الموافقة على شهادة CE، بنفايات، WEEE، شهادة FCC براءة اختراع عالمية محمية.

usb negative ion air purifier
الأيونات السالبة المحمولة تنقية الهواء المنزل

هذا دائرية تصميم لتنقية الهواء المحمولة يأتي مع صحيح HEPA H13 مرشح ومدمج المؤين. ليس فقط لتنقية الهواء المحمولة ولكن أيضا جو جميل زخرفة. مناسبة لمكتب المكتب وغرفة النوم وغرفة الحيوانات الأليفة وغيرها من مساحة صغيرة احصل عليه واترك الهواء الطازج والنظيف مرافقة أنت. تمت الموافقة على شهادة CE، بنفايات، WEEE، شهادة FCC براءة اختراع عالمية محمية.

ionic air purifier
المحمولة الشخصية مصغرة سطح المكتب لتنقية الهواء

إنه مصغر لتنقية الهواء سطح المكتب والمنتجات الأصلية العالمية المحمية ومعتمدة من قبل براءات الاختراع العالمية، المعتمدة من CE، بنفايات، WEEE، FCC شهادة تصميم صامت للغاية، براءة اختراع فرش محرك السائر، ذكي التحكم. تنقية الهواء الشخصية تتيح لك الاستمتاع بعمل هادئ ومريح الحياة. تمت الموافقة على شهادة CE، بنفايات، WEEE، شهادة FCC براءة اختراع عالمية محمية.

top ten air purifier
كفاءة عالية HEPA تنقية الهواء الشخصية

هذا البند هو تنقية الهواء الشخصية مع LED Light.High كفاءة 4 مرحلة الترشيح، والتمتع بالهواء الطازج الكل اليوم. 3 في 1 مرشح التكنولوجيا: مرشح مسبق، صحيح HEPA مرشح &؛ مرشح الكربون المنشط، 99.97٪ معدل إزالة الجزئي جزيئات. المدمج في الأيوسين، الهواء المؤين إصدارات 8 ملايين جهاز كمبيوتر شخصى / CM3 الأيونات السالبة في الهواء المرشح الصادر للمساعدة في تنقية الهواء وتخفيف أعراض التهاب الأنف والعيون الجافة والربو، وما إلى ذلك سوف ضوء LED قابل للتعديل ضوء تلقائيا يتم استخدامه، مشيرا إلى أنه تشغيل. تمت الموافقة على شهادة CE، بنفايات، WEEE، شهادة FCC براءة اختراع عالمية محمية.

electrostatic air purifier
الأرنب الشخصي الأيونات السالبة تنقية الهواء

هذا جهاز تنقية الهواء المصغر هو بترشيح عالية الكفاءة 4 مرحلة تتيح لك الاستمتاع بالصحة والهواء النقي جميعا اليوم. rotaory .رئيس الأرنب وجسم لطيف، ليس فقط لتنقية الهواء البسيطة ولكن أيضا في جو جميل حلية. مناسبة لمكتب المكتب وغرفة النوم وغرفة الحيوانات الأليفة وغيرها من مساحة صغيرة احصل عليه واترك الهواء الطازج والنظيف مرافقة أنت. تمت الموافقة على شهادة CE، بنفايات، WEEE، شهادة FCC براءة اختراع عالمية محمية.

Office Desktop Air Purifier
صحيح أيون صحيح HEPA لتنقية الهواء

مصمم لتنقية الهواء لسطح المكتب بالنسبة لك لبناء بيئة صحية . انها لا بحاجة إلى تناول الكثير من المساحة في مكتبك، ولكن بهدوء ورعاية مهذبة صحتك و الأرجوحة اليمنى واليسرى الفريدة حول التصميم يمكن أن تغطي بالكامل جلود الوجه والتنفس مجموعة من المستخدمين لضمان تجميل الآثار ومتطلبات التنفس نظيفة الهواء. تمت الموافقة على شهادة CE، بنفايات، WEEE، شهادة FCC براءة اختراع عالمية محمية.

OEM Desktop Air Purifier
OEM . ODM PM2.5 مصغرة لتنقية الهواء

إنه الهواء المحمول صغير محمول تنقية. مكاتب، طاولات الدراسة، الجداول السرير هي الأماكن حيث نحن نعمل والراحة لفترة طويلة تنقية الهواء يضمن لنا أن نعيش في بيئة صحية مع الهواء النقي + أنيون. هذا تنقية الهواء سطح المكتب المحمولة تناسبها بشكل جيد على مكاتب ورفوف ويمكن نقلها بسهولة إلى أي غرفة. تمت الموافقة على شهادة CE، بنفايات، WEEE، شهادة FCC براءة اختراع عالمية محمية.

حقوق النشر © 2021 Shenzhen Xiluo Science and Technology Co., Ltd.. كل الحقوق محفوظة.

دعم شبكة IPv6.

أعلى

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

  • #
  • #
  • #
在线客服系统

Product
Products
Home

Desktop Air Purifier

Mini Portable Desktop Air Cleaner

Mini Portable Desktop Air Cleaner

It is mini portable desktop air purifier. High efficiency 4 stage filtration, enjoy fresh air all day. 38 degree swing around, it intakes dirty air and delivers clean and fresh air, let you enjoy a SPA while working or sleeping. Small size, easy to carry. The mini air purifier fits nicely on desks and shelves and can be easily taken to any room. Approved CE,ROHS,WEEE, FCC certification and global patent protected.

  • Item NO.:

    F001
  • Order(MOQ):

    1
  • Product Origin:

    China
  • Color:

    Grey
  • Shipping Port:

    Shenzhen
Product Detail

The grey desktop air cleaner is simple, generous and elegant design. Quiet, compact and portable. Super quiet operation is 28dB at lowest speed for a comfortable and peaceful environment. True H13 HEPA filter can emove 99.97% of airborne particles, such as pollen, allergens, pet dander, smoke, bad odors, mold, dust etc.

The quality reliability is the most features to portable air purifier with 38 degree swing around ,which is built-in negative ion generator, it releases 8 million pcs/cm3 negative ions into outgoing filtered air to charge particles and trap them. let you enjoy the pure air.


Special Features

● True H13 hepa filter
● Noise level 28db
● 8 million negative ions
● 38 degree swing around
● High efficiency 4 stage filtration
● Simple, generous, and elegant design
● Honeycomb structure outlet looks perfect design


air purifier for allergies

air purifier price

hepa filter air purifier


Special Customized Material &; Craft
● Brushless Motor
Patent brushless stepper motor: intelligent control, quiet work, small size and long life.
Precision mechanical thrust bearing: Small rotational friction force, long service life and good mute effect.
Intelligently rotate left and right: The outer thrust bearing provides rotational support and reduces rotational friction; the middle step motor provides torque.
● Customized Powerful fan
Verified by nearly 500,000 air purifiers after five years of consumer experience.
Customized the axis and the fan blade and the support of the fan, operation more stable and reliable.
Environmental protection materials, WEEE and KC certification.
● Quality Reliability, Anti-drop
Our products are designed by senior designers and can withstand 1 meter free drop test, 5KG pull test of power connector, 5000 impact test of keys, and extrusion test with packaging.
● 260g Customized Stainless Steel Casting
It is installed at the bottom of the machine, so as to achieve the balance of the machine and the safety of use.


air filter cleaner


Low Gravity, Anti-tilt
The machine can't fall down when it is tilted 25 degrees in normal use.

Safe Micro USB
Each USB use four metal feet to pass through the mainboard and weld on both sides of the mainboard.
The machine can still work well through Micro USB, even if our machine falls in the high altitude or is suspended by the power line.


small air purifier


About Negative Ions
It can do as more as 8 million negatives ions pcs per second.
The negative ions can neutralize and kill the bacteria,virus, as well as harmful microbes, which can beautify your skin, soothing your head, as well as lower your blood pressure.
Environmental protection materials, WEEE and KC certification.
Custom-made negative ion boost coil with imported copper wire from Korea.
SGS tested negative ion generator, negative ion concentration could even reach 8 million pieces per milliliter per second.


air purifier near me


Packaging &; Multi-application

. Box size: 35.5*14*9 cm
. Carton size: 59*38*29 cm
. 12 pcs/ctn
. G.W: 14.3 kgs


top air purifiers


Our Super Advantages

● Top level design team
● Professional R&;D Center
● First-class after-sales service
● With patent to each item
● More than 20 years industry experience
● Cooperate with first-class freight forwarders
● ODM/OEM and flexible customization service
● High productivity and strict quality control

● Low MOQ,1pc sample can be acceptable without logo


top rated air purifiers

Leave A Message

If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

Related Products
portable air cleaner hepa
Cute Rabbit True Hepa Air Purifier

This rabbit air purifier is with three levels of filter and built-in ioniser that let you enjoy health and pure air. Lovely rabbit shape, detachable and flexible ears, it is not only an air purifier but also an eye catching ornament. Transparent body lets us see the HEPA filter is turning dirty and reminds us the desktop air purifier is purifying air for us day by day. Approved CE,ROHS,WEEE, FCC certification and global patent protected.

usb hepa air purifier
Professional Eco-friendly Hepa Type Air Purifier

The round shape desktop air purifier looks simple, generous, exquisite. It's very easy to carry. We can use it in office, play room, study room, baby room, SPA room, bedroom. It is powered by Micro USB cable. With a built-in ionizer, it can generate 8*10⁶pcs/cm³ negative ions per second. It can effectively purify the air around you and create a comfortable environment for you all day. Approved CE,ROHS,WEEE, FCC certification and global patent protected.

usb negative ion air purifier
Portable Negative Ions Home Air Purifier

This round design portable air purifier comes with a True HEPA H13 filter and a built-in ionizer. It is not only a portable air purifier but also a lovely atmospheric ornament. Suitable for office desk, bedroom, pet room and other small space. Get it and let the fresh and clean air accompany you. Approved CE,ROHS,WEEE, FCC certification and global patent protected.

ionic air purifier
Portable Personal Mini Desktop Air Purifier

It is mini desktop air purifier and global original products protected and certified by global patents, approved CE,ROHS,WEEE, FCC certification. Ultra silent design,patented brushless stepper motor, and intelligent control. The personal air purifier let you enjoy quiet work and comfortable life. Approved CE,ROHS,WEEE, FCC certification and global patent protected.

top ten air purifier
High Efficiency Hepa Personal Air Purifier

This item is personal air purifier with LED light.High efficiency 4 stage filtration,enjoy fresh air all day. 3 in 1 filter technology: pre-filter, true hepa filter &; activated carbon filter, 99.97% removal rate of micro particles. Built-in ioniser, the air ionizer releases 8 million pcs/cm3 negative ions into outgoing filtered air to help air purification and relieve symptoms of rhinitis, dry eyes, asthma, etc. Adjustable LED light will automatically light when it is used, indicating that it is running. Approved CE,ROHS,WEEE, FCC certification and global patent protected.

electrostatic air purifier
Personal Rabbit Negative Ions Air Purifier

This mini air purifier is with high efficiency 4 stage filtration that let you enjoy health and pure air all day. Rotaory rabbit head and cute body, it is not only a mini air purifier but also a lovely atmospheric ornament. Suitable for office desk, bedroom, pet room and other small space. Get it and let the fresh and clean air accompany you. Approved CE,ROHS,WEEE, FCC certification and global patent protected.

Office Desktop Air Purifier
Negative Ion True Hepa Air Purifier

The desktop air purifier is tailored for you to build a healthy environment. It doesn't need to take up too much space in your desk, but quietly and meticulously takes care of your health and appearance. Unique right and left swing around design can fully cover facial skins and breathing range of users to ensure beautifying effects and requirements of breathing clean air. Approved CE,ROHS,WEEE, FCC certification and global patent protected.

OEM Desktop Air Purifier
OEM ODM PM2.5 Mini Air Purifier

It is small portable desktop air purifier. Offices, study tables, bedside tables are places where we work and rest for a long time. The air purifiers ensure us to live in a healthy environment with fresh air + anion. This portable desktop air purifier fits nicely on desks and shelves and can be easily taken to any room. Approved CE,ROHS,WEEE, FCC certification and global patent protected.

Copyright © 2021 Shenzhen Xiluo Science and Technology Co., Ltd.. All Rights Reserved.

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

  • #
  • #
  • #
在线客服系统