News
الإخبارية
منزل، بيت الإخبارية لماذا تختار أجهزة تنقية الهواء لدينا؟

لماذا تختار أجهزة تنقية الهواء لدينا؟

  • July 03, 2021

مقارنة مع العالمية أجهزة تنقية الهواء, يتمتع جهاز تنقية الهواء المصمم من قبل شركتنا بالقدرات الفريدة التالية.


حتى في تهوية النافذة ، لا يزال بإمكان أجهزة تنقية الهواء لدينا تنقية الهواء من أجلك.


يتم تثبيت معظم أجهزة تنقية الهواء المصممة من قبل الشركات الأخرى على الطاولة ، ويتم تفجير الهواء النقي بشكل أساسي إلى السماء.بعد ذلك ، ينشرون للمستهلكين مدى ارتفاع الكادر ، كما لو كان بإمكانه تنقية المكتب بأكمله ، لكن في الواقع ، لا يمكن للمستهلكين الشعور بالتأثير على الإطلاق.

تعمل أجهزة تنقية الهواء لدينا دائمًا بهدوء بجانبك ، ويتم نقل الهواء النقي والأيونات السالبة باستمرار إلى نطاق التنفس لديك.حتى إذا كان تدفق الهواء ناتجًا عن فتح النافذة أو فتح مكيف الهواء ، فلن يؤثر ذلك على الهواء النظيف والأيونات السالبة التي يمكن أن تهب إليك مرة أخرى على الفور (لقد تقدمنا ​​بطلب للحصول على براءة اختراع لحماية هذا الاختراع).


يمكن أن تحافظ أجهزة تنقية الهواء لدينا على الجمال.




مساءا 2.5 ـ ألحق ضررا كبيرا ببشرة الوجه.فهو لا يسد المسام ويجعل البشرة داكنة وخشنة فحسب ، بل يسبب أيضًا التهاب الجلد والأكزيما وحساسية الجلد وأعراض أخرى.مثل أجهزة تنقية الهواء الأخرى ، تتبنى أجهزة تنقية الهواء لدينا تقنية هيبا الآمنة والموثوقة نسبيًا لتصفية PM2.5 بشكل فعال.ومع ذلك ، فإن أجهزة تنقية الهواء لدينا هي نوع منقي الهواء الوحيد في العالم الذي يمكنه نفخ الهواء النقي مباشرة على وجهك ، ويمكنه أيضًا حماية نطاق النفخ الكامل وراحة النسيم عن طريق تدوير الرأس إلى اليسار واليمين ، لذا فقد أصبح فقط جهاز تنقية الهواء الذي يمكنه نفخ الهواء النقي للمستهلكين مباشرة.

الأنيون هو منتج طبيعي مفيد للعناية بالبشرة ، وتأثيره الجمالي أفضل وأكثر صحة من منتجات العناية بالبشرة الكيميائية.يمكن للأيونات السالبة أن تمنع استهلاك فيتامين ج ، وتنتج كولاجين جديد ، وذلك لتحقيق تأثير الجمال والعناية بالبشرة.كما أن جهاز تنقية الهواء الخاص بشركتنا هو المنتج الوحيد الذي يمكنه نفخ الأيونات السالبة مباشرة على وجهك. بعد كل شيء ، يمكن للأيونات السالبة الطازجة فقط أن يكون لها تأثير جمال حقيقي.


يمكن لأجهزة تنقية الهواء لدينا أن تجعلك أكثر صحة وأصغر سنا.


مكمل ما يكفي من الأيونات السالبة يمكن أن يجعل كولاجين الأدمة يستعيد صغره ، ويجعل البشرة تستعيد مرونتها الأصلية ورطوبتها ، وتستعيد حيوية البشرة ، وتبدأ عملية التمثيل الغذائي النشط مرة أخرى ، حتى تجعلك تبدو أصغر سنًا.

وبحسب التقرير الصادر عن الوكالة الدولية لأبحاث السرطان التابعة لمنظمة الصحة العالمية ، فقد تم تحديد تلوث الهواء على أنه "مادة مسرطنة للإنسان" لأول مرة ويعتبر من المواد المسببة للسرطان البيئية الرئيسية.يعتبر العنصر الأكثر أهمية في تلوث الهواء ، الجسيمات المستنشقة (PM2.5) ، أحد أنواع المواد المسرطنة التي لها نفس مستوى مخاطر التبغ.

نظرًا لأن أجهزة تنقية الهواء الخاصة بنا تنقل الهواء النظيف والأيونات السالبة مباشرة إلى فردك ، فإنها يمكن أن تقلل من ضرر pm2.5 إلى صحتك إلى أقصى حد وتأكد من الأيونات السالبة التي يمكنك الاستمتاع بها إلى أقصى حد.



أجهزة تنقية الهواء لدينا موثوقة للغاية وهادئة


من الإبداع إلى التصميم إلى الإنتاج ، يأتي كل جهاز من أجهزة تنقية الهواء لدينا من فريق محترف للغاية.وتثبت التعليقات الواردة من 400000 من أجهزة تنقية الهواء التي تم بيعها حول العالم أن جودة منتجاتنا موثوقة وموثوقة.

جميع أجهزة تنقية الهواء لدينا مزودة بمراوح صامتة ، لذا فهي هادئة جدًا في الاستخدام.


ستكون أجهزة تنقية الهواء لدينا أكثر أناقة ، ولن تحتاج إلى شغل مساحة أكبر بكثير على مكتبك.


أساس كل إبداع منتجاتنا هو أنه يجب أن يكون جميلًا وأنيقًا بدرجة كافية ، لأن الجمال والأناقة هما الحمض النووي لشركتنا.بالطبع ، الأكثر أناقة هو جسم الإنسان ، لذلك لن يتم تصميم منتجات شركتنا بحيث تكون منتفخة ، أو لن تشغل مساحة كبيرة منك.




نحن ملتزمون بأجهزة تنقية الهواء بالجملة ، لذلك سنكون أفضل من غيرنا لنوفر لك سعرًا أقل وجودة أفضل ، وفقط من خلال القيام بذلك بشكل جيد يمكننا أن نحصل على مستقبل جيد.


إنه لشرف لنا أن نساعد في استكشاف السوق وتأثير العلامة التجارية لشركتك من خلال المنتجات الأكثر إقناعًا منا.نحن نهدف لمنتجاتنا فقط إلى تجار الجملة والتجزئة ، ونبيعها بأحجام الجملة فقط.حتى نتمكن من التركيز على تطوير وإنتاج منتج أصلي وأكثر تنافسية لتحقيق مستقبل أفضل.


كل منتج أصلي ولديه القدرة على خلق قيمة.


نحن نقدم منتجات أصلية عالمية ، محمية ومصدقة ببراءات اختراع عالمية.يتمتع كل منتج من منتجاتنا بموقع دقيق في السوق ، ويمكن أن يوفر تجربة مستخدم فريدة.والتي يمكن أن تساعدك على تحديد قطاع منعزل للسوق.






حقوق النشر © 2021 Shenzhen Xiluo Science and Technology Co., Ltd.. كل الحقوق محفوظة.

دعم شبكة IPv6.

أعلى

ترك رسالة

ترك رسالة

    إذا كانت أنت مهتم بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك حالما نحن CAN.

  • #
  • #
  • #
在线客服系统

News
News
Home News Why choose our air purifiers ?

Why choose our air purifiers ?

  • July 03, 2021

Compared with the global air purifiers, the air purifier designed by our company has the following unique capabilities.


Even in the window ventilation, our air purifiers can still purify the air for you.


Most of the air purifiers designed by other companies are fixed on the table, and the purified air is basically blown up to the sky. Then, they publicize with consumers how high the CADR is, as if it could purify the whole office, but in fact, consumers could not feel the effect at all.

Our air purifiers always working quietly next to you, and the the purified air and fresh negative ions are continuously transported to your breathing range. Even if the air flow is caused by opening the window or opening the air conditioner, it would not affect the clean air and negative ions that can be blown to you again immediately (we have applied for patent protection for this invention).


       Our air purifiers can maintain beauty.




PM2.5 did great harm to the face skin. It not only blocks the pores and makes the skin dark and rough, but also causes dermatitis, eczema, skin allergy and other symptoms. Like other air purifiers, our air purifiers adopts relatively safe and reliable HEPA technology to filter PM2.5 effectively. However, our air purifiers is the only purifier type in the world that can directly blow purified air to your face, It can also protect the full blowing range and the comfort of the breeze by rotating the head left and right, so it has become the only air purifier that can directly blow the purified air to consumers.

Anion is a useful natural skin care product, its significant beauty effect is better and healthier than chemical skin care products. Negative ions can inhibit the consumption of vitamin C, produce new collagen, so as to achieve the effect of beauty and skin care. And our company's purifier is also the only product that could blow negative ions directly to your face. After all, only fresh negative ions can have real beauty effect.


Our air purifiers can make you healthier and younger.


Supplement enough negative ions can make the collagen of dermis recover young, make the skin recover the original elasticity and moisture, restore the vitality of the epidermis, and start the vigorous metabolism again, so as to make you look younger.

According to the report issued by the international agency for research on cancer under the World Health Organization, air pollution has been identified as "carcinogenic to human beings" for the first time and regarded as a major environmental carcinogen. The most important component of air pollution, inhalable particulate matter (PM2.5), is recognized as a kind of carcinogen with the same risk level as tobacco.

Because our air purifiers directly transports clean air and negative ions to your individual, it can reduce the harm of PM2.5 to your health to the greatest extent and ensure the negative ions you can enjoy to the greatest extent.



Our air purifiers are very reliable and quiet


From creativity to design to production, each of our air purifiers comes from a very professional team. And the feedback from 400,000 air purifiers sold around the world proves that the quality of our products are reliable and trustful.

All our air purifiers are equipped with silent fans, so they are very quiet to use.


Our air purifiers would be more elegant, which do not need to take up much more space on your desk.


The premise of all our products creativity is that it must be beautiful and elegant enough, because to be beauty and elegance are our company's DNA. Of course, the most elegant is the human body, so our company's products would not be designed to be bloated, or would not occupy too much space of you.




We are committed to wholesale air purifiers, so we would be better than others to provide you with lower price and better quality, and only by doing these well could we have a good future.


It would be our honor to help explore the market and brand influence of your company with the most compelling products of us. We aim our products only at wholesalers and retailers, selling only in wholesale volumes. So we could focus on more competitive and original product development and production to achieve a better future.


Every product is original and has the ability to create value.


We provide global original products, which are protected and certified by global patents. Each of our products has enough accurate market positioning, and can provide a unique user experience.which could help you to identify an isolated market segmet.






Copyright © 2021 Shenzhen Xiluo Science and Technology Co., Ltd.. All Rights Reserved.

IPv6 network supported

top

Leave A Message

Leave A Message

    If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

  • #
  • #
  • #
在线客服系统